2nd floor, Al Malga Complex, Anas Ibn Malek Road, Al Malqa District, 11564 Riyadh SA
عن بيتستيشن‎
2nd floor, Al Malga Complex, Anas Ibn Malek Road, Al Malqa District, Riyadh, SA
+9668001222233 https://cdn1.storehippo.com/s/6103cbbd2dd8ab6dc8957df2/614050b2e83e3f3ae00df233/webp/petstation_logo-removebg-preview-480x480.png" info@petsstation.com

عنوان المدونة هنا

  • بواسطة ABC
Blog 1
1500s ، عندما أخذت طابعة غير معروفة مجموعة من النوع وتدافعت لجعل كتاب عينة النوع. لقد نجا ليس فقط خمسة قرون ، ولكن أيضا قفزة في التنضيد الإلكتروني ، تبقى دون تغيير أساسي. لقد تم نشره في الستينيات من القرن الماضي من خلال إصدار أوراق Letraset التي تحتوي على مقاطع Lorem Ipsum ، ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي مثل Aldus PageMaker بما في ذلك إصدارات Lorem Ipsum.

إنها حقيقة ثابتة منذ فترة طويلة وهي أن القارئ سيصرف انتباهه عن المحتوى المقروء للصفحة عند النظر في تصميمها. الهدف من استخدام Lorem Ipsum هو أنه يحتوي على توزيع طبيعي أكثر أو أقل من الحروف ، بدلاً من استخدام "المحتوى هنا ، المحتوى هنا" ، مما يجعله يبدو مقروءًا باللغة الإنجليزية. تستخدم الآن العديد من حزم نشر سطح المكتب ومحرري صفحات الويب Lorem Ipsum كنص نموذجهم الافتراضي ، وسيكشف البحث عن "lorem ipsum" عن العديد من مواقع الويب التي لا تزال في مهدها. تطورت الإصدارات المختلفة على مر السنين ، وأحيانًا عن طريق الصدفة ، وأحيانًا عن قصد (الفكاهة المحقونة وما شابه). خلافًا للاعتقاد السائد ، فإن Lorem Ipsum ليس مجرد نص عشوائي. لها جذور في قطعة من الأدب اللاتيني الكلاسيكي من 45 قبل الميلاد ، مما يجعلها أكثر من 2000 سنة. بحث ريتشارد مكلينتوك ، وهو أستاذ لاتيني في كلية هامبدن سيدني في فرجينيا ، عن واحدة من أكثر الكلمات اللاتينية غموضًا ، كونسيتيتور ، من ممر لوريم إبسوم ، وتمر عبر الاستشهادات للكلمة في الأدب الكلاسيكي ، واكتشف المصدر الذي لا شك فيه. يأتي Lorem Ipsum من القسمين 1.10.32 و 1.10.33 من كتاب "Finibus Bonorum et Malorum" (قصور الخير والشر) للكاتب شيشرون ، الذي كتب عام 45 قبل الميلاد. هذا الكتاب هو أطروحة عن نظرية الأخلاق ، وشعبية للغاية خلال عصر النهضة. يأتي السطر الأول من Lorem Ipsum ، "Lorem ipsum dolor sit amet .." ، من سطر في القسم 1.10.32.

الجزء المعياري من Lorem Ipsum المستخدم منذ القرن الخامس عشر الميلادي مستنسخ أدناه للمهتمين. يتم أيضًا استنساخ المادتين 1.10.32 و 1.10.33 من "Finibus Bonorum et Malorum" من Cicero في شكلها الأصلي بالضبط ، مصحوبة بنسخ إنجليزية من الترجمة 1914 التي كتبها H. Rackham.

هناك العديد من أشكال مقاطع Lorem Ipsum المتاحة ، لكن الغالبية عانوا من التغيير في شكل ما ، عن طريق الفكاهة المحقونة ، أو الكلمات العشوائية التي لا تبدو حتى معقولة بعض الشيء. إذا كنت ستستخدم مقطعًا من Lorem Ipsum ، فعليك أن تتأكد من عدم وجود أي شيء محرج مخفي في منتصف النص. تميل جميع مولدات Lorem Ipsum على الإنترنت إلى تكرار الأجزاء المحددة مسبقًا حسب الضرورة ، مما يجعلها أول مولد حقيقي على الإنترنت. يستخدم قاموسًا يضم أكثر من 200 كلمة لاتينية ، بالإضافة إلى حفنة من هياكل الجملة النموذجية ، لإنشاء Lorem Ipsum الذي يبدو معقولًا. لذلك فإن Lorem Ipsum الذي تم إنشاؤه يكون دائمًا خاليًا من التكرار أو الفكاهة المحقونة أو الكلمات غير المميزة وما إلى ذلك.

الفقرات
كلمات
بايت
القوائم

ابدأ بـ 'Lorem
ipsum dolor sit amet ... '

0 تعليق


اترك تعليقا